موقعك

بيت » أخبار » معرفة المنتج » أنابيب مرنة للعادم

أنابيب مرنة للعادم

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 02-24-2022      المنشأ:محرر الموقع

يعتبر أنبوب عادم السيارات موصلًا مهمًا في مجال السيارات.يتم تثبيته في أنبوب العادم بين أنبوب عادم المحرك وكاتم الصوت ، مما يجعل توصيل نظام العادم بأكمله مرنًا ويقلل من الضوضاء.من السهل تركيب وإطالة عمر نظام تقليل ضوضاء العادم. يتم استخدام ضيق الهواء ، والضغط الهيدروليكي مزدوج الطبقة ، والماء كوسيط أثناء التشكيل ، كما أن المنفاخ المصنوع أكثر ملاءمة لانبعاث عوادم السيارات ، كما يتم تقليل تلوث عادم المحرك إلى البيئة.


يتم استخدامه لامتصاص اهتزازات نظام العادم ومنع التشوه الحراري المفرط لركوب مريح.الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 ، باعتباره المادة الرئيسية للوصلات المرنة ، مقاوم لدرجة الحرارة العالية والتآكل الملح.يمكن تجهيز الخوار بجلب شبكية ووصلات تمدد للتخلص من ضوضاء المحرك.


لذلك ، أصبحت الوصلات المرنة للسيارات (منفاخ أنابيب عادم السيارات) أكثر مكونات التعويض مثالية في خطوط الأنابيب الصناعية الداعمة الحديثة.


تستخدم خراطيم العادم بشكل أساسي في الشاحنات الخفيفة والحافلات الصغيرة وسيارات الركاب.الهيكل عبارة عن غلاف أنبوب مموج مزدوج الطبقة مع غلاف شبكي فولاذي ، والطرفان عبارة عن هيكل خارجي لحلقة المفاجئة.من أجل تحسين تأثير تقليل الضوضاء ، يمكن تركيب وصلات التمدد أو جلب الشبك في المنفاخ.

排气 管 合集 _ 副本

حول YDCT

نحن شركة تصنيع جميع أنواع الأنابيب المرنة العادم، خراطيم معدنية، والمعوضات المموجة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

المنطقة الصناعية HengQianKou ، مدينة NanTang ، مدينة YueQing ، WenZhou ، ZheJiang ، الصين
+ 86-577-62250902
+86 - 15058976697
حقوق النشر © 2024 شركة Zhejiang Yueding للأنابيب المموجة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع