  +68- 79667985051     |       bessie@yueguan.cn
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » منفاخ مرن وكيف يعملون

منفاخ مرن وكيف يعملون

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-03      المنشأ:محرر الموقع

منفاخ مرن، المعروف أيضا باسم مفاصل التوسع، هي عناصر مرنة تمتص الحركات في نظام الأنابيب. يتم تعريف هذه الحركات التي تم استيعابها بواسطة الحركات المحورية والجانبية والديانية الزاوية والعالمية. يمكن تصميم المناخين المرن لامتصاصها. من هذه الحركات أو لامتصاص المزيد من هذه الحركات مجتمعة.


تم تصميم وتصنيع منفاخ مرن من قبل Yueding بأحجام من DN 25 إلى DN 12000 وفي جميع المواد والأنواع. يمكن رؤية مجموعة منتجاتنا هنا: نطاق منفاخ مرن.


حركة محورية

الحركة المحورية هي حركة الخوار المرنة في اتجاه المحور الطولي. يمكن أن تكون هذه الحركة ضغطا، حيث تقصير المناخين في الطول أو الواسع حيث تمتد المناخين الطول. في غالبية التطبيقات، تعتبر المنافئ المرنة ضرورية، بسبب زيادة درجة الحرارة المتزايدة لنظام الأنابيب. تم تجهيز مفصل التوسع في أنظمة الأنابيب وتثبيتها بين نقطة الإصلاحين (المراسي). يتم تعويض امتداد الأنبوب عن ضغط المناخين. في بعض الحالات، عادة ما تكون خدمات المياه المبردة والمبردة، عقود نظام الأنابيب في الخدمة مما تسبب في تمديد مفصل التوسع في الطول. يؤدي التوسع الحراري لنظام الأنابيب إلى ضغط محوري لمفاصل التمدد المثبتة. يجب أن تذكر مواصفات المناخين المرنة دائما الحركات، لأنها تؤثر على الخوار المرن، وليس تلك التي تم إنشاؤها بواسطة نظام الأنابيب.


الحركة الجانبية

الحركة الجانبية هي حركة عمودي إلى محور عاليا الطولي؛ إنها حركة قص من الخوار مع إزاحة نهاية واحدة من الآخر، وعادة مع نهايات الخوار المتبقية بالتوازي مع بعضها البعض. يمكن لمفصل توسيع رفع الصوت عاليا واحد، يعمل مع إجراء القص، قبول كمية محدودة نسبيا من الحركة الجانبية، خاصة عندما تكون خصائص التدفق لطلب النظام أن الأكمام الداخلية ضرورية. بالنسبة لقدرة الحركة الجانبية الأكبر، من المعتاد الاستفادة من ترتيب منفاخ مزدوج مع أنبوب متوسط ​​بين المناخين.

يتم تناول الحركة الجانبية المرنة من خلال دوران زاوي من الخوار في اتجاهين متعاكسين. يعتمد مقدار الحركة الجانبية المتاحة على الحركة الدورانية. تكابيا كل منفاخ والمسافة بينهما. زيادة المسافة بين المناخين يزيد من القدرة على الحركة الجانبية من الخوار المرنة بالتناسب. يمكن تطبيق الحركة الجانبية بأكثر من طائرة؛ في مثل هذه الحالات، من المهم أن يدرك مصمم مشترك التوسع الحركة الإجمالية للحركة الجانبية.

الحركة الزاوية

الحركة الزجاجية هي دوران المحور الطولي في رفع الصوت عاليا في نهاية واحدة بالنسبة للآخر، فإن محور التناوب يؤخذ في نقطة الوسط بالضبط من رفع الصوت عاليا وعمودي على المحور الطولي. يتم دائما استخدام منفاخ مرن تستخدم الحركة الزجاجية للتحكم في توسيع نظام الأنابيب تقريبا في أزواج، حيث تم دمجها في بعض الأحيان كجزء من وحدة منفاخ مزدوجة وأحيانا في مجموعات من 2 أو 3 في منفاخ مرنة مقيدة مقيدة. يمكن للاستخدام الذكي للقدرة الزاوية للمنافئ تمكين كمية كبيرة من الحركة التي سيتم امتصاصها. على وجه الخصوص، يمكن لوحدات مثبتة المستخدمة في ترتيبات 2-PIN أو 3 PIN تحويل الأنابيب، والنمو إلى الدوران الزاوي والتحكم في التوسع من رسالتين وفي 2 طائرات.


من المهم عدم الخلط بين الدوران الزاوي مع التواء. torsion هو حركة تناوبية التواء حول المحور الطولي؛ إنه يولد قوات القص غير المرغوب فيها داخل المناخين وينبغي تجنب نفوذها على المناخين. يرجى الرجوع إلى القسم حول التواء.


حركة عالمية

يمكن تصميم عاليا العالمي، المعروف أيضا باسم مفاصل التوسع العالمي، وتم تصميمه لامتصاص الحركات المحورية والجريانية والجريانية المطبقة في وقت واحد. تتطلب مثل هذه الوحدات عادة الكثير من المرونة لاستيعاب كميات كبيرة من الحركات مجتمعة. ومع ذلك، فإن هذا غالبا ما يؤدي إلى ضغط محدود يحتوي على القدرة بسبب الاعتبارات تجاه استقرار الخوار.


من المهم أن نعرف عن الخوار والحركات المرنة

من المهم أن يكون مصمم المناخين المرن، على علم تام بجميع الحركات التي سيصل إليها مفصل التوسع. المعرفة بمقدار الحركة واتجاهها وأي مزيج من الحركات المحورية والأقلابية التي تحدث معا ضرورية للتصميم الصحيح لمفاصل التوسع.

乐鼎 波纹管 产品 图 (109) _ 副 本

عن الشركة

نحن شركة تصنيع جميع أنواع الأنابيب المرنة العادم، خراطيم معدنية، والمعوضات المموجة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

    فم ضحل المنطقة الصناعية، 
      نانتانغ تاون، المدينة ، ونزهو،
       تشجيانغ، الصين
   +20905226-775-68
    +68- 79667985051
CopryRight © 2021 Zhejiang Yueding Corrugated Tube Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع