موقعك

بيت » أخبار » معرفة المنتج » ما هي وظيفة شرارة مانعة؟

ما هي وظيفة شرارة مانعة؟

نشر الوقت: 2023-08-08     المنشأ: محرر الموقع

شرارة صواعق هي أي أجهزة تمنع إطلاق الحطام القابل للاشتعال من مصادر الاحتراق مثل محركات الاحتراق الداخلي والمدافئ ومواقد الحطب.


كيف يعمل: في نظام العادم، عندما تدخل الشرارة الموجودة في غاز العادم إلى أنبوب صغير من الأنبوب الأوسط من الأنبوب الأمامي، تتقلص قناة الغاز بشكل مفاجئ، مما يزيد من فرصة اصطدام الشرارة بالجدار وخروجها.ثم يدخل غاز العادم إلى العلبة الموجودة في الأنبوب الخلفي من الأنبوب الأوسط، ولأن العبوات مرتبة بشكل عرضي، فإن الشرارة المتبقية تنطفئ بصدمة أخرى.وبهذه الطريقة، يمكن لمانع الشرر أن يطفئ الشرارة الموجودة في غاز العادم إلى درجة معينة.


في التكنولوجيا الحالية، هناك 5 أنواع رئيسية لنظام عادم المحرك: 1. نوع المتاهة؛2. نوع حمام الماء.3. نوع الشبكة؛4. نوع المكدس.5. نوع المزيج.هناك عيوب لكل منها وبعض الهياكل معقدة والتكلفة مرتفعة.


في حين أن النوع الأبسط والأكثر شيوعًا هو مانع نوع الشاشة الذي يقع بين اله أنابيب العادم والخمارات.هو - هي يستخدمs جسدي شبكة سلكية لمنع الجزيئات الكبيرة من مغادرة نظام العادم. إنها يستخدم في معظم الدراجات النارية ومركبات ATV والمحركات الصغيرة.


تتكون مانعات الشرر من نوع الشاشة من جزأين: الجزء الشبكي والنهاية، كما هو موضح على النحو التالي:



الجزء الشبكي ملحوم ليكون أسطوانيًا، ويبدو وكأنه شاشة مرشح عادية.التشذيب مصقول جيدًا وسلس.نهاية الحلقة عبارة عن حافة ذات حواف مصنوعة بواسطة قالب.على الرغم من أن الأمر يبدو بسيطًا جدًا، إلا أنه يعمل بشكل مفيد.يتم تثبيته داخل أنبوب العادم وحوله بواسطة الصوف الفولاذي العازل.يجب تصحيح الحجم النهائي بحيث يتناسب مع غطاء نهاية كاتم الصوت.عندما يتم تفريغ الغاز من كاتم الصوت، فإنه يدخل إلى مانعة الشرر، وتتوقف معظم الشرارة في الشاشة وتخرج بسبب العزل المحيط بها.تمنع الشبكة أيضًا الجزيئات الكبيرة.وأخيرًا، يخرج الغاز من أنبوب العادم دون حدوث شرر أو جزيئات كبيرة.


بالنسبة لمانع الشرر من نوع الشاشة، يتم عادةً تثبيت المادة والهيكل، ويمكن تخصيص الأحجام وفقًا للطلب التفصيلي.



حول YDCT

نحن شركة تصنيع جميع أنواع الأنابيب المرنة العادم، خراطيم معدنية، والمعوضات المموجة.

اتصل بنا

المنطقة الصناعية HengQianKou ، مدينة NanTang ، مدينة YueQing ، WenZhou ، ZheJiang ، الصين
+ 86-577-62250902
+86 - 15058976697
حقوق النشر © 2024 شركة Zhejiang Yueding للأنابيب المموجة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع