موقعك

بيت » أخبار » معرفة المنتج » ما هو التوسع المشترك؟مصنع عمره ثلاثون عامًا يخبرك

ما هو التوسع المشترك؟مصنع عمره ثلاثون عامًا يخبرك

نشر الوقت: 2024-02-29     المنشأ: محرر الموقع

المنافيخ المرنة، والمعروفة أيضًا باسم وصلات التمدد، هي عناصر مرنة تمتص الحركات في نظام الأنابيب.تمنع وصلات التمدد التلف المفاجئ لخط الأنابيب بسبب الاهتزازات والصدمات وارتطام السوائل وما إلى ذلك. فهي تمتص الاهتزازات والصدمات الميكانيكية لنظام الأنابيب.يمنع مفصل التمدد عدم المحاذاة، والانحراف الزاوي، والحركة المحورية، والحركة المفاجئة للمعدات الميكانيكية المثبتة في أنظمة الأنابيب.


يتكون مفصل التمدد النموذجي من واحد أو أكثر من منفاخ معدني (الفولاذ المقاوم للصدأ الأكثر شيوعًا) أو من مواد مثل المطاط أو القماش أو البلاستيك مثل PTFE.في حين أن المواد مثل المطاط والبلاستيك والنسيج لها حدودها، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ هو الأكثر تنوعًا بين جميع المواد.



وبالطبع، في مصنعنا، المواد الأكثر شيوعًا لدينا هي الفولاذ المقاوم للصدأ ولدينا تصميمات مختلفة.إذا كنت ترغب في الحصول على عرض أسعار لمفاصل التمدد، فقد نحتاج إلى معرفة المواد المطلوبة، الحجم والطول، الضغط، التوصيل وما إلى ذلك. إذا كانت الرسومات أو الصور متاحة، فسيكون ذلك موضع تقدير كبير.



إذا اخترتنا، فإننا نعد جميع عملائنا بما يلي:

1. جميع المنتجات التي نقدمها مصممة وفقًا للمعايير الوطنية والمعايير المهنية ومعايير المؤسسة.تتمتع جميع منتجاتنا بأداء موثوق وعملي قوي.

2. لدينا معدات مجهزة تجهيزا جيدا للفحص والتجربة.لدينا متطلبات صارمة للمواد الخام.تتم عملية التصنيع بأكملها وفقًا لعملية التصنيع لإنتاج الأجهزة المتخصصة.

3. نرحب بالعملاء للقدوم إلى شركتنا للإشراف على فحص التصنيع والقبول.نحن هنا لراحتك.

4. سوف نتواصل مع العملاء بانتظام أثناء فترة التثبيت والاختبار من أجل فهم حالة تشغيل منتجاتنا.سيقوم الفنيون لدينا بإرشاد عملائنا لتثبيت واختبار المنتجات على نظامهم حتى تحقيق رضا العملاء.


حول YDCT

نحن شركة تصنيع جميع أنواع الأنابيب المرنة العادم، خراطيم معدنية، والمعوضات المموجة.

اتصل بنا

المنطقة الصناعية HengQianKou ، مدينة NanTang ، مدينة YueQing ، WenZhou ، ZheJiang ، الصين
+ 86-577-62250902
+86 - 15058976697
حقوق النشر © 2024 شركة Zhejiang Yueding للأنابيب المموجة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع