قدرة إنتاجية واسعة، تسليم سريع، خصومات بالجملة، حماية المعاملات : mike@winnow-intl.com
بيت / أخبار
نقدم هنا بشكل أساسي ونشرح التصنيف والاستخدام والتركيب والصيانة والمعرفة المتعلقة بالصناعة بمنتجاتنا. بما في ذلك خرطوم عادم السيارات، والمنفاخ المعدني، ومعوض الأنابيب، والخرطوم المعدني، وحلق الذيل والمشبك، وما إلى ذلك. لدينا تصميم منتج ممتاز فريقنا، وقد صممنا العديد من الحلول للعديد من العملاء حول العالم لمساعدتهم.إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى حول منتجاتنا، فلا تتردد في الاتصال بنا وسنكون سعداء للإجابة عليها.
喉箍组合 (3).jpg

عندما يتعلق الأمر باختيار المشابك المناسبة لاحتياجاتك، هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها. لدينا العديد من العملاء الذين يطرحون علينا بشكل متكرر أسئلة مختلفة حول أنواع مختلفة من المشابك، مثل الاختلافات في الأنماط وسيناريوهات الاستخدام ونطاقات الحجم والتركيب طُرق.اليوم سنناقش بعض الأسئلة الشائعة

31 July 2024
通径卡箍.jpg

بالنسبة للظروف القاسية، اختر مواد عالية الجودة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ 316 أو الطلاءات المتخصصة التي توفر حماية إضافية ضد العوامل البيئية. من خلال مراعاة هذه العوامل - تحديد درجة الفولاذ المقاوم للصدأ، ومطابقة المواد مع الخراطيم أو الأنابيب، واختيار الأحجام المناسبة، ومراعاة الظروف البيئية - ستكون مجهزًا جيدًا لاختيار مشبك العادم المناسب لاحتياجاتك.

05 July 2024
_0034_006.jpg

إذا كنت قد تساءلت يومًا عن أهمية مشابك العادم، فأنت في المكان الصحيح.في هذه المقالة سوف نتعمق في عالم مشابك العادم ونستكشف استخداماتها وفوائدها المختلفة.

02 November 2023
U型卡箍 (8).png.jpg

يستخدم هذا المشبك في المقام الأول لأغراض السيارات لتثبيت العادم في السيارة، وتجنب الحاجة إلى اللحام.سيؤدي المشبك عالي الجودة إلى تحسين أداء السيارة، حيث أن المشبك الخاطئ يعني أن تدفق الهواء غير مقيد عبر العادم.سيؤدي ذلك إلى فقدان الطاقة من المحرك وأداء دون المستوى من سيارتك أو شاحنتك.فضلاً عن استخدامه لتحسين أداء المركبات، فإنه يستخدم أيضًا على نطاق واسع في توصيلات الأنابيب المختلفة، وقطع غيار السيارات، والألواح الشمسية، ومولدات الطاقة، وحتى الدفيئات الزراعية.

13 December 2023
3-2.jpg

غالبًا ما تُرى المشابك المعدنية وتستخدم في الإنتاج، كما أن أنواع التطبيقات والصناعات واسعة جدًا أيضًا، فما هي التطبيقات الرئيسية للمشابك المعدنية في صناعة السيارات؟

06 December 2023
clamp.jpg

هناك العديد من أنماط مشابك العادم ، ويعتمد النوع الذي يستخدمه نظام العادم في سيارتك على السيارة.الأنواع الرئيسية هي الكرة والمقبس ، ومسامير U ، والفرقة المسطحة ، ومشابك V-band.لكل منها مكانه في نظام العادم وقد تجد نمطين أو أكثر من المشابك على سيارتك

22 June 2022
66.jpg

مشابك شريط العادم أحادية المسامير ● تأتي مشابك العادم في مجموعة متنوعة من الأنماط ، مشابك شريط العادم هي طريقة بسيطة وفعالة لتوصيل مكونات نظام العادم مثل الأنابيب وكواتم الصوت والمحولات الحفازة.يتم توفير الختم الفريد وأحمال المشابك العالية دون تشويه العادم

19 May 2022
88.jpg

مشبك الترباس U يستخدم بشكل أساسي في إصلاح أجهزة العادم الميكانيكية والمركبة ، واعتماد هيكل القولبة الخاص وعملية التصنيع ، المنتج سهل التشغيل والاستخدام ، مع مقاومة قوية للتسرب وثبات.للمعلومات المستقبلية وتفاصيل المنتجات ، الرجاء ألا يترددوا في الاتصال بنا .السوق الرئيسي

06 May 2022

حول YDCT

المورد الرائد في الصناعة لأنابيب العادم المرنة، والمنافيخ المعدنية، والمشابك، مع 32 عامًا من الخبرة في التصنيع الاحترافي.شحنات كبيرة الحجم بأسعار أكثر ملاءمة.

تابعنا

معلومات الاتصال

عنوان المصنع: المنطقة الصناعية HengQianKou، مدينة NanTang، مدينة YueQing، WenZhou، ZheJiang، الصين
 
واتس اب: +86-15058976697
هاتف الشركة: +86-577-62250902
عنوان البريد الإلكتروني: mike@winnow-intl.com

منتجاتنا

قم بالتسجيل باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على خصومات حصرية وتحديثات على المنتجات الجديدة وفرصة للحصول على عينات مجانية.لا تفوت عروضنا الخاصة - انضم إلى قائمتنا البريدية اليوم!
 
حقوق النشر © 2024 شركة Zhejiang Yueding للأنابيب المموجة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع