موقعك

بيت » أخبار » أخبار YDCT » [تمت الإشارة إلى المعرض] معرض منتجات ما بعد البيع للسيارات في الولايات المتحدة الأمريكية AAPEX 2023!

[تمت الإشارة إلى المعرض] معرض منتجات ما بعد البيع للسيارات في الولايات المتحدة الأمريكية AAPEX 2023!

الكاتب:إعجاب     نشر الوقت: 10-31-2023      المنشأ:محرر الموقع

نحن فخورون بأن نعلن أننا سنشارك في معرض منتجات ما بعد البيع للسيارات 2023، حدث صناعي رفيع المستوى.نحن ندعو العملاء والأصدقاء بصدق لزيارة جناحنا لاستكشاف فرص العمل اللانهائية في مجال قطع غيار السيارات.


صورة_20231031092150


بداية، نود أن نعرب عن خالص شكرنا للمنظمين على تقديرهم لشركتنا ودعوتنا للمشاركة في المعرض.هذه فرصة ممتازة لنا لإظهار قوتنا وابتكارنا في صناعة إكسسوارات السيارات مثل الأنابيب والمشابك المرنة لعوادم السيارات.سنعرض أحدث خطوط الإنتاج والتقنيات والحلول المتقدمة والتزام شركتنا بالجودة والموثوقية.


نحن ندعوك بصدق لزيارة جناحنا لمناقشة فرص التعاون وتطوير الأعمال.خلال المعرض، ستتاح لك الفرصة للتواصل مع فريقنا المحترف ومعرفة المزيد عن منتجاتنا وخدماتنا.ونحن نتطلع إلى مشاركة رؤى الصناعة والخبرة وأفضل الممارسات معك لإيجاد حلول مبتكرة لتلبية احتياجات السوق.


أشكركم مرة أخرى على دعمكم وتعاونكم!إذا كان لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، فلا تتردد في الاتصال بنا.ونحن نتطلع إلى تعاون ناجح معكم!



معلومات المعرض هي كما يلي:


  • من الثلاثاء 31 أكتوبر إلى الخميس 2 نوفمبر 2023


  • المكان: البندقية


  • المدينة: لاس فيجاس


  • البلد: الولايات المتحدة الأمريكية


  • الأكشاك: معرض البندقية - المستوى 1 - J9042 - ACS


邀请函2


مقدمة ابيكس:

  • اللجنة المنظمة: جمعية سوق معدات وقطع غيار السيارات الأمريكية (ASIA)، جمعية مصنعي السيارات والمعدات (MEMA)، جمعية قطع غيار السيارات (APP)

  • المعروضات: سلسلة منتجات سوق خدمات ما بعد البيع للسيارات، جميع أنواع قطع غيار السيارات، أحزمة الأمان، أجزاء الفرامل، الهيكل، القابض، ناقل الحركة وناقل الحركة، معدات الرفع، معدات الخدمة، معدات التصحيح، الأدوات الخاصة، معدات الإصلاح، الأجهزة الكهربائية للسيارات، الصوت، المعدات الإلكترونية، تكييف الهواء، منتجات الحماية من السرقة، إضاءة السيارات، لوازم تزيين السيارات، الإطارات والعجلات، مركبات النقل، إلخ.


يعرض معرض AAPEX أحدث منتجات وتقنيات وخدمات ما بعد البيع لقطع غيار السيارات، ويغطي جميع مجالات صناعة قطع غيار السيارات وما بعد البيع، مثل أجزاء المحرك، وأنظمة المكابح، وأنظمة الهيكل، ومظهر الجسم، والمعدات الإلكترونية، وما إلى ذلك. ويمكن للعارضين عرض منتجاتهم أحدث إكسسوارات السيارات ومنتجات ما بعد البيع والتقنيات والخدمات في المعرض، مما يوضح قوة الشركة والمستوى الفني للمحترفين من جميع أنحاء العالم.


d1a20cf431adcbeff2db78f6454efdd1a1cc9f45

حول YDCT

نحن شركة تصنيع جميع أنواع الأنابيب المرنة العادم، خراطيم معدنية، والمعوضات المموجة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

المنطقة الصناعية HengQianKou ، مدينة NanTang ، مدينة YueQing ، WenZhou ، ZheJiang ، الصين
+ 86-577-62250902
+86 - 15058976697
حقوق النشر © 2024 شركة Zhejiang Yueding للأنابيب المموجة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع