موقعك

بيت » منتجات » خرطوم معدني مرن » خرطوم معدني مرن موصل بشفة

loading

خرطوم معدني مرن موصل بشفة

توافر الحالة:
الكمية:

وصف المنتج

موصل ذو حواف خرطوم معدني مرن SS304


من المعروف أن الخراطيم المرنة هي خيارات ممتازة لتقليل تكوين الاهتزاز والتوجيه.هناك أنواع متنوعة من الخراطيم المرنة في السوق بما في ذلك المعدن والمطاط والللدائن الحرارية و PTFE والمركب.يجب أن تعرف التطبيق المحدد قبل اختيار الخرطوم المناسب.أو ربما يحدث فشل ذريع.بشكل عام ، هناك تسعة عوامل رئيسية ستحدد النوع المتاح.


نطاق درجة حرارة


يجب استخدام أي نوع من الخراطيم المرنة في نطاقات درجات حرارة مناسبة.عندما تكون درجات حرارة العمل عالية أو منخفضة للغاية ، وخاصة المبردة ، فإن الخرطوم المعدني المرن سيكون ضروريًا.


التوافق الكيميائي


الخراطيم المموجة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ متوافقة مع أنواع مختلفة من المواد الكيميائية والزيوت والبخار.


نفاذية


الخرطوم المعدني المضفر المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ محكم الغلق على عكس الخرطوم المطاطي والخرطوم المركب الذي لا يمكنه تجنب تغلغل الغاز تمامًا.إذا كان الغاز الذي سيتم حمله سامًا أو مكلفًا ، ففكر في الخرطوم المعدني.


فشل ذريع


لا يمكن التخلص من فشل الخرطوم تمامًا.ومع ذلك ، فإن الخرطوم المعدني المرن سوف يقطع ماديًا ويقلل من احتمالية حدوث أعطال كارثية مقارنة بالمطاط وخراطيم PTFE والنسيج وغيرها من الخراطيم.


السلامة من الحرائق


حتى 1200 درجة فهرنهايت ، يظل الخرطوم المعدني المضفر من الفولاذ المقاوم للصدأ سلامته بينما المواد الأخرى منصهرة تمامًا.


تآكل


جديلة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مفردة أو مزدوجة ، تقاوم أي تآكل ويمكن أيضًا استخدامها كغطاء واقي للخراطيم الأخرى.


فراغ كامل


عندما تتطلب تطبيقاتك المحددة فراغًا كاملاً ، اختر أنبوبًا مموجًا معدنيًا ، لأن الآخرين سينهارون.


تكوين المناسب


يمكن توصيل الخرطوم المعدني المرن بأي نوع من التركيبات دون أي متطلبات خاصة للسيقان والأطواق كما تحتاج أنواع الخراطيم الأخرى.


متوسط ​​العمر المتوقع


سواء كان خرطوم مطاطي أو خرطوم PTFE ممتاز ، فكلهم لديهم عمر محدود.ومع ذلك ، يمكن للخرطوم المعدني أن يدوم عمر الماكينة ولا يحتاج إلى القليل من الصيانة.



يعتبر الخرطوم المعدني المرن ذو الموصل ذو الحواف رائعًا لتقييد الاهتزازات ، والتي يمكن أن تحمي الأجهزة الحساسة ، وتحد من التعب الميكانيكي ، وتمنع فك وصلات البراغي.تختلف معدلات الضغط الاسمية للخرطوم المعدني المرن حسب النوع والمادة والحجم.يتأثر الضغط بالعديد من العوامل الأخرى مثل درجة الحرارة وظروف النبض وضغوط الانحناء في ظل ظروف العمل الفعلية.  

 

يتم تحقيق مرونة الخرطوم المعدني عن طريق السلوك المرن لملف التمويج.عندما يتم ثني الخرطوم ، يتم فصل التمويجات الخارجية بينما يتم ضغط التمويجات الداخلية معًا.تعتمد المرونة وسلوك الانحناء واستقرار ضغط الخراطيم المموجة على شكل الملف الشخصي المحدد.بينما تزداد المرونة مع زيادة ارتفاع المظهر الجانبي وانخفاض تباعد التمويج ، تقل مقاومة الضغط.يتم تحقيق سلوك الانحناء شبه المرن المطلوب بشكل متكرر من خلال مقاطع جانبية مسطحة.اعتمادًا على استخدام الخرطوم ، يمكن تصنيع أشكال ملفات التعريف الخاصة بالتطبيقات حسب الطلب.يتم توصيل التركيبات باللحام أو اللحام بالنحاس الأصفر أو اللحام أو بأي وسيلة ميكانيكية أخرى ، اعتمادًا على نوع الخرطوم.


نحن مصنعون محترفون لمفاصل التمدد بخبرة 30 عامًا ، وبأسعار تنافسية ، وجودة عالية في الصين ، حول المزيد من المعلومات التفصيلية للخرطوم المعدني المرن ذو الحواف ، يرجى الاتصال بنا بحرية.


معلومات الاتصال

المنطقة الصناعية HengQianKou، مدينة NanTang، مدينة YueQing، WenZhou، ZheJiang، الصين
+86-577-62250902
+86-15058976697

مقالات لها صلة

محتوى فارغ!

حول YDCT

نحن شركة تصنيع جميع أنواع الأنابيب المرنة العادم، خراطيم معدنية، والمعوضات المموجة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

المنطقة الصناعية HengQianKou ، مدينة NanTang ، مدينة YueQing ، WenZhou ، ZheJiang ، الصين
+ 86-577-62250902
+86 - 15058976697
حقوق النشر © 2024 شركة Zhejiang Yueding للأنابيب المموجة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع