أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » معرفة المنتج » كم من الوقت يجب أن تستمر الأنابيب المرنة

كم من الوقت يجب أن تستمر الأنابيب المرنة

تصفح الكمية:396     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يربط أنبوب العادم المرن بين المحرك ونظام العادم.ينقل غازات العادم ويمتص الاهتزازات التي تنتجها السيارة أثناء القيادة.من خلال منع نظام العادم من الاهتزاز كثيرًا ، يساعد الأنبوب أجزاء العادم الأخرى على الاستمرار لفترة أطول.

الأنبوب المتصدع أو المتسرب لا يجعل القيادة أكثر صعوبة فحسب ، بل قد يؤدي أيضًا إلى إتلاف أجزاء أخرى من السيارة.أيضًا ، في حالة القيادة باستخدام أنبوب مرن معلق ، فإن الجزء التالف سوف يسحب بشكل صاخب عبر سطح الطريق.ويمكنه أيضًا إلقاء شرارات قد تشتعل بخار الوقود أو شظايا ويمكن أن تلحق الضرر بالجانب السفلي لسيارتك.

لذا فإن معرفة عمر أنبوب العادم واستبداله في الوقت المناسب أمر مهم للغاية.


عادة يجب أن يستمر الأنبوب المرن 200000 ميل ، أو أقل من 9 أشهر ، يجب استبدال أنبوب العادم المرن ، حسب البيئة وظروف القيادة.

إذا كنت في الغرب الأوسط حيث يتم استخدام الملح بكثافة على الطرق ، أو بالقرب من المحيط ، أو إذا كان الشتاء ثلجيًا ، فقد يكون الوقت أقصر.


هناك بعض العوامل التي تؤثر على مدة بقاء الأنبوب المرن: المادة ، والنوع ، والمرونة.يتكون الأنبوب المرن من 4 أجزاء رئيسية: خوار (جزء أساسي) ، وجانب خارجي (جديلة خارجية) ، وجانب داخلي (جديلة داخلية / تعشيق / بدون) ، وغطاء (طرفان).الخوار مع المرونة هو امتصاص الاهتزاز وتقليل الضوضاء.الجزء الخارجي والداخلي لحماية الخوار.

بالنسبة للمواد ، يوجد خياران: الفولاذ المقاوم للصدأ 201 والفولاذ المقاوم للصدأ 304. مادة الفولاذ المقاوم للصدأ 201 صلبة نسبيًا ، مع القليل من الفولاذ ، ومن السهل التصدع والصدأ.بينما يحتوي الفولاذ المقاوم للصدأ 304 على النيكل ، إلا أنه متين ومقاوم بشكل أفضل للإجهاد ، كما أنه يتمتع بمقاومة أفضل للتآكل.

في ما بعد البيع ، يعتبر الفولاذ المقاوم للصدأ 201 أكثر استخدامًا لأنه أداء سعر أفضل.الضمان حوالي 6 أشهر.ثم نظرًا لاختلاف البيئة وحالة القيادة ، يمكن أن تكون أطول أو أقصر.في حين أن الفولاذ المقاوم للصدأ 304 بجودة OE ، يمكن أن يكون الضمان لمدة عام واحد.


بالنسبة للكتابة ، خلال الأنواع الثلاثة: القاعدة ، الجديلة الداخلية ، أنواع التعشيق ، يمكن للأنواع ذات الأكمام الداخلية حماية الخار لجعله يعمل لفترة أطول.هذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية في ما بعد البيع.


من أجل المرونة ، أثناء الاستخدام ، سيؤدي الاهتزاز ودرجة حرارة الغاز المرتفعة إلى تقادم أنبوب العادم المرن وتقليل المرونة ، ثم جعله مهترئًا للتصدع.لذا فإن المرونة الأفضل يمكن أن تجعل الأنبوب المرن يدوم لفترة أطول.إذا كانت مادة الفولاذ المقاوم للصدأ 304 وأنبوب العادم المرنة الأكثر مرونة ستستمر لفترة أطول إلى 1.5 أو 2 سنة.


آمل أن تساعدك المعلومات الواردة أعلاه في فهم أفضل لاستخدام أنبوب العادم المرن والمدة التي يمكن أن تستمر في المواقف المختلفة.

123_ 副本 _ 副本

منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

عن الشركة

نحن شركة تصنيع جميع أنواع الأنابيب المرنة العادم، خراطيم معدنية، والمعوضات المموجة.

وسائل التواصل الاجتماعي

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

المنطقة الصناعية HengQianKou ، مدينة NanTang ، مدينة YueQing ، WenZhou ، ZheJiang ، الصين
+ 86-577-62250902
+86 - 15058976697
حقوق النشر © لعام 2023 لشركة Zhejiang Yueding Corrugated Tube Co.، Ltd. كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع