موقعك

بيت » أخبار » معرفة المنتج » مقدمة إلى منفاخ مرن لأنابيب العادم المرنة

مقدمة إلى منفاخ مرن لأنابيب العادم المرنة

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 07-01-2022      المنشأ:محرر الموقع

مقدمة إلى منفاخ مرن لـ أنبوب العادم أنبوب مرنs

يمكن تقسيم مكونات السيارة إلى عدة قطاعات ، لكل منها دوره في اللعب.يمكن استخدام المنفاخ لتقليل الاهتزازات والضوضاء ، وسهولة التركيب وإطالة عمر أنظمة العادم عديمة الصدى.يمكن استخدامه في نظام العادم للمركبات الكبيرة مثل الشاحنات والحافلات والحافلات للجزء ذي درجة الحرارة العالية من مجمع عادم المحرك.يمكنه أيضًا امتصاص وتعويض التمدد الحراري وانكماش مشعب العادم ومنع تمزق الأجزاء الصلبة.إليك ما تحتاج إلى معرفته منفاخ مرن لأنابيب العادم معي.

هذه قائمة المحتويات

·تعريف

·Sالجهل

·وظيفة

·سمات

تعريف

منفاخ مرن لأنابيب العادم، المعروف أيضًا باسم خرطوم عادم السيارات المرن ، يتم تثبيته في منفاخ مرن لأنابيب العادم بين فرع عادم المحرك وكاتم الصوت ، بحيث يتم توصيل نظام العادم بالكامل بمرونة ، وبالتالي يلعب دورًا في تقليل الاهتزاز والضوضاء ، والتركيب المريح ، وإطالة عمر نظام كاتم الصوت.الأنابيب المموجة عبارة عن مكونات أنبوبية مرنة حساسة متصلة بألواح مجعدة قابلة للطي في اتجاه الطي والتمدد. منفاخ مرن لأنابيب العادم تستخدم على نطاق واسع في الأجهزة ، والاستخدام الرئيسي هو كعنصر قياس في أدوات قياس الضغط ، وتحويل الضغط إلى إزاحة أو قوة.

دلالة

ال منفاخ مرن لأنابيب العادم هو عنصر ربط مهم في مجال السيارات ، باستخدام مقاومة الهواء الفريدة ، واستخدام المكونات الهيدروليكية ذات الطبقة المزدوجة في التشكيل ، مع الماء كوسيط ، لإنتاج منفاخ أكثر ملاءمة لانبعاث غازات العادم من السيارات ، مما يقلل من البيئة التلوث الناجم عن عادم المحرك إلى الحد الأدنى.يستخدم لامتصاص الاهتزازات من نظام العادم ومنع التشوه الحراري المفرط ، وبالتالي توفير قيادة مريحة.يتم استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 كمادة رئيسية للمفاصل المرنة ، والتي يمكنها تحمل درجات الحرارة العالية والتآكل الملحي.ال منفاخ مرن لأنابيب العادم يمكن أن تكون مجهزة بأغطية شبكية داخلية ووصلات التمدد ، والتي تعمل على القضاء على ضوضاء المحرك.نتيجة لذلك ، أصبحت الوصلات المرنة للسيارات (منفاخ عادم السيارات) عنصر التعويض الأكثر مثالية في أنابيب الدعم الصناعية الحديثة.

وظيفة

1. إن منفاخ مرن لأنابيب العادم مثبتة في منفاخ مرن لأنابيب العادم بين مشعب عادم المحرك وكاتم الصوت ، بحيث يتم توصيل نظام العادم بالكامل بمرونة ، وبالتالي يلعب دور تقليل الاهتزاز والضوضاء ، والتركيب المريح ، وإطالة عمر نظام كاتم صوت العادم.

2. منفاخ مرن لأنابيب العادم يمكن استخدامه في نظام العادم للمركبات الكبيرة مثل الشاحنات والحافلات والحافلات للجزء ذي درجة الحرارة العالية من مجمع عادم المحرك.

3. ال منفاخ مرن لأنابيب العادم يمكن أن تمتص وتعوض عن التمدد الحراري وانكماش مشعب العادم وتمنع تمزق الأجزاء الصلبة.

سمات

1. المموج المرن منفاخ مرن لأنابيب العادم يستخدم تقنية التشكيل المموج ، وهي مرنة ومحكمة الإغلاق.

2. المموج المرن منفاخ مرن لأنابيب العادم متوفر في مجموعة متنوعة من الهياكل وبأطوال غير محدودة لتلبية احتياجات النماذج المختلفة.

3. المموج المرن منفاخ مرن لأنابيب العادم يمكن أن تقلل من تلوث الهواء.

على الرغم من أنه يطلق عليه 'خرطوم ' ، إلا أن وظيفته ليست ناعمة ، ولكنها أيضًا قوية جدًا. منفاخ مرن لأنابيب العادم تستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات وتوفر مساعدة كبيرة لحياتنا.


حول YDCT

نحن شركة تصنيع جميع أنواع الأنابيب المرنة العادم، خراطيم معدنية، والمعوضات المموجة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

المنطقة الصناعية HengQianKou ، مدينة NanTang ، مدينة YueQing ، WenZhou ، ZheJiang ، الصين
+ 86-577-62250902
+86 - 15058976697
حقوق النشر © 2024 شركة Zhejiang Yueding للأنابيب المموجة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع