موقعك

بيت » أخبار » معرفة المنتج » أنواع مختلفة من الضفائر الخارجية

أنواع مختلفة من الضفائر الخارجية

الكاتب:نيكول     نشر الوقت: 06-03-2023      المنشأ:محرر الموقع

عادة أنابيب العادم المرنة تتكون من ثلاث طبقات - الجزء الأساسي منفاخ والطبقة الخارجية والطبقة الداخلية.

وظيفة الخوار هي امتصاص الاهتزاز وتقليل الضوضاء.الطبقة الخارجية والداخلية لحماية الخوار وتقديم أداء أفضل.في بعض الحالات ، لا توجد طبقة داخلية ، ولكن هناك دائمًا طبقات خارجية ، ويمكن أن تكون الطبقات الخارجية مختلفة.فيما يلي الأنواع الثلاثة للطبقات التي يمكننا رؤيتها دائمًا:



Snipaste_2023-06-03_15-00-13


ما هو الفرق وكيف تختار؟


من الواضح أن هذه الأنواع الثلاثة قد اختلفت تتكون أنابيب العادم المرنة عادةً من ثلاث طبقات - الجزء الأساسي منفاخ والطبقة الخارجية والطبقة الداخلية.

وظيفة الخوار هي امتصاص الاهتزاز وتقليل الضوضاء.الطبقة الخارجية والداخلية لحماية الخوار وتقديم أداء أفضل.في بعض الحالات ، لا توجد طبقة داخلية ، ولكن هناك دائمًا طبقات خارجية ، ويمكن أن تكون الطبقات الخارجية مختلفة.فيما يلي الأنواع الثلاثة للطبقات التي يمكننا رؤيتها دائمًا: ر تغطية الجديلة الخارجية.النوع أ هو النوع العادي الذي يغطي حوالي 90 بالمائة.النوع B والنوع C متشابكان حيث يغطي النوع B حوالي 50 بالمائة ، والنوع C يغطي حوالي 30 بالمائة.


في البداية ، وفقًا للوظيفة ، يكون الجديلة الخارجية لحماية الخوار.الأنواع المختلفة توفر حماية مختلفة.

مع أكبر قدر من التغطية ، يمكن للنوع A أن يحمي الخوار بشكل أفضل.لذلك بالنسبة لسوق ما بعد البيع العادي ، باستخدام مادة SS201 ، فإن الأداء الكافي يجعل النوع A هو الخيار الأفضل.


بالنسبة للنوع B ، تكون التغطية في المستوى المتوسط ​​، وبهذه الطريقة ، يمكن أن توفر مرونة أفضل من النوع A وحماية أفضل من النوع C. لذلك يتم اختيارها دائمًا لطلب الأداء العالي.وستكون مادة الأنابيب SS304 ، أو مزيج من SS201 و SS304.تفضل بعض خطوط OEM هذا النوع.


بالنسبة للنوع C ، تكون التغطية هي الأقل.الحماية بالتأكيد ليست جيدة مثل النوع A أو النوع B. التصميم مخصص بشكل أساسي لبعض السيارات ذات العلامات التجارية الألمانية.فائقة النعومة مع مادة SS304 ، يتم اختيار هذا النوع من الأنابيب لماركة السيارة الخاصة أو الوظيفة الجيدة والمظهر الخاص.


ثانيًا ، تؤثر تغطية الجديلة الخارجية المختلفة على المرونة في نفس الموقف.كلما زادت التغطية ، قلت المرونة.في هذه الحالة تزداد المرونة مع تناقص التغطية.

يمكن للعملاء الاختيار حسب الطلب المفصل.هنا الخاتمة كاقتراحات.

1. بالنسبة لسوق ما بعد البيع العادي ، يتميز النوع A والجديل الخارجي والأنبوب SS201 بالسعر الجيد والأداء الكافي.

2. للحصول على جودة أعلى وطلب OEM ، اكتب A جديلة خارجية ، يجب أن تكون مادة الأنابيب SS304 أو مزيج من SS201 و SS304 ، يجب أن تكون المنفاخ مرنة.

3. للطلب عالي الأداء ، يجب أن تكون مادة الأنبوب من النوع B من النوع B أو تكون SS304 أو مزيج من SS304 و SS201 ، يجب أن تكون المنفاخ مرنة.

4. لطلب مظهر خاص ، نوع C جديلة خارجية ، مواد الأنابيب تكون SS304 ، يجب أن تكون المنفاخ مرنة.

إذا كان لديك أي سؤال ، فلا تتردد في الاتصال بنا للحصول على المشورة.


حول YDCT

نحن شركة تصنيع جميع أنواع الأنابيب المرنة العادم، خراطيم معدنية، والمعوضات المموجة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

المنطقة الصناعية HengQianKou ، مدينة NanTang ، مدينة YueQing ، WenZhou ، ZheJiang ، الصين
+ 86-577-62250902
+86 - 15058976697
حقوق النشر © 2024 شركة Zhejiang Yueding للأنابيب المموجة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع