موقعك

بيت » أخبار » معرفة المنتج » حول المنفاخ المعدني الملحوم بالحافة

حول المنفاخ المعدني الملحوم بالحافة

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 04-01-2024      المنشأ:محرر الموقع

يعد المنفاخ الملحوم بالحافة نوعًا جديدًا من المكونات التي نشأت محليًا وخارجيًا في السنوات الأخيرة.ويمكن استخدامه كعنصر حساس، عنصر الختم، وسط العزل، توصيل الأنابيب ومعوض درجة الحرارة.بالإضافة إلى مقاومة الضغط، ومقاومة درجة الحرارة، ومقاومة التآكل، والختم الجيد وغيرها من المزايا، هناك ميزتان بارزتان مقارنة بالمنفاخ التقليدي: التشوه الكبير والعمر الطويل.


المنفاخ الملحوم بالحافة هو نوع من الأنابيب المعدنية التلسكوبية المرنة للغاية والمصنوعة من العديد من الأغشية المجوفة الرقيقة التي يتم تشكيلها عن طريق الختم باستخدام اللحام الدقيق، كما هو موضح في الشكل 1. ويتكون تركيبها من غشاءين مجوفين متشكلين على شكل دوائر متحدة المركز لـ يتم لحام الحافة الداخلية لتشكيل زوج من الحجاب الحاجز، ثم يتم تكديس مجموعة من أزواج الحجاب الحاجز معًا من أجل لحام الحافة الخارجية لتشكيل قسم مموج، ثم يتم لحامها معًا عند كلا الطرفين ونهاية اللوحة المعدنية لتشكيل مجموعة أنابيب مموجة، لذلك أن الاحتياجات الخارجية يمكن أن تكون متبادلة مع الأجزاء المتحركة الأخرى.


إن اختيار مادة منفاخ اللحام صارم للغاية، بالإضافة إلى متطلبات مقاومة درجات الحرارة العالية ومقاومة التآكل، ولكنه يتطلب أيضًا أن يكون للمنفاخ صلابة كافية.تقنيات لحام المنتج المستخدمة أو قيد التطوير هي اللحام المحمي بغاز التنغستن الخامل، ولحام البلازما ذو الشعاع الصغير، ولحام شعاع الطاقة، واللحام بالليزر، والتي يتم استخدام لحام البلازما ذو الشعاع الصغير واللحام بالليزر فيها بشكل أكثر شيوعًا.


مع تطور العلم والتكنولوجيا، يتوسع مجال تطبيق المنفاخ الملحوم يومًا بعد يوم.الاستخدام الرئيسي للمنفاخ الملحوم هو: كآلية تحكم، يمكن أيضًا استخدام عناصر الكشف عن جهاز الإرسال أو المنظم كعناصر قياس درجة الحرارة والضغط والمستوى، ويمكن أيضًا استخدامها كمجموعة متنوعة من الأختام وعناصر نقل الطاقة.

يمكن استخدام المنافيخ المعدنية الملحومة الحواف ليس فقط كعناصر قياس، ولكن أيضًا كعناصر مانعة للتسرب، وربط، وتعويض، وعزل، والتي لديها احتمال تطبيق واسع في العديد من المجالات.


1. صناعة الآلات

يتم استخدام المنفاخ الملحوم بشكل أساسي كعناصر قياس الضغط في أدوات القياس والتحكم، ويمكن استخدامه بدلاً من سلاسل الحجاب الحاجز.يمكن استخدامه أيضًا في الجيروسكوب كعنصر تعويض الحجم، وفي صمام التحكم كعنصر عزل مانع للتسرب، بالإضافة إلى الاقتران المرن ومفتاح الضغط وما إلى ذلك.


2. مجال الطيران

وتستخدم المنافيخ الملحومة أيضًا في قطاع الطيران.بالإضافة إلى استخدامه في بعض أدوات الطائرات، فإنه يستخدم أيضًا في منظم الضغط التلقائي للمظلات.بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه أيضًا كباب لإغلاق عمود المحرك الصاروخي.


3، صناعة الإلكترونيات وغيرها من الصناعات

تستخدم المنفاخ الملحوم أيضًا في الأجهزة الإلكترونية.على سبيل المثال، يستخدم الكليسترون للمحطة الأرضية للاتصالات الفضائية منفاخًا ملحومًا مصغرًا بقطر خارجي 10 مم، وقطر داخلي 5 مم وسمك جدار 0.05 مم.يتم استخدامه كختم مفرغ، موصل محوري، وصلة تمدد، مخزن زيت، مركم وجوانب أخرى تم الاهتمام بها أيضًا من قبل الأقسام المختلفة.


إن موسع سن المنشار المستخدم على نطاق واسع في صناعة الطاقة هو أيضًا مثال تطبيقي نموذجي للمنفاخ الملحوم.إنه في الواقع بمثابة تعويض الحجم هنا.يتم غمر ملفات العمل لمحول الجهد ومحول التيار في خزان الزيت المعزول.مع تغير درجة الحرارة المحيطة والتيار العامل، تتغير درجة حرارة الزيت العازل على نطاق واسع.لذلك، في النظام المغلق بالكامل، من الضروري تعويض التغير في الحجم الناتج عن التمدد الحراري وانكماش الزيت العازل.


حول YDCT

نحن شركة تصنيع جميع أنواع الأنابيب المرنة العادم، خراطيم معدنية، والمعوضات المموجة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

المنطقة الصناعية HengQianKou ، مدينة NanTang ، مدينة YueQing ، WenZhou ، ZheJiang ، الصين
+ 86-577-62250902
+86 - 15058976697
حقوق النشر © 2024 شركة Zhejiang Yueding للأنابيب المموجة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع