موقعك

بيت » منتجات » خرطوم معدني مرن » خرطوم معدني مرن من الفولاذ المقاوم للصدأ

loading

خرطوم معدني مرن من الفولاذ المقاوم للصدأ

توافر الحالة:
الكمية:

وصف المنتج

غير القابل للصدأ  خرطوم معدني مرن من الصلب  هو نوع من الخراطيم المرنة ذات الجودة العالية في خطوط الأنابيب الصناعية الحديثة ، ويتكون بشكل أساسي من ثلاثة أجزاء:


أولاً: الأنبوب الداخلي للخرطوم المعدني المرن من الفولاذ المقاوم للصدأ:  هي عبارة عن منفاخ من الفولاذ المقاوم للصدأ حلزوني أو حلقي ، والمواد من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 أو 316L ، وتتميز بمرونة قوية ، ومقاومة الانحناء والاهتزاز.

ثانياً: شبكة الجديلة الخارجية:  خرطوم معدني مرن من الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوع من أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام فولاذي وفقًا لمعايير معينة ؛ المادة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 أو 316L والغرض هو: من أجل تحسين قوة ضغط المنفاخ ، يتم ترتيب غلاف شبكي سلكي بالخارج منفاخ لتقوية وحماية.يمكنك اختيار طبقات مختلفة (مثل طبقتين أو ثلاث طبقات) حسب العيار والضغط المختلفين.
ثالثًا: الوصلة على طرفي الخرطوم: يمكن إجراؤها في الوصلة أو الشفة أو طرق التوصيل الأخرى من أجل التطابق  خطوط أنابيب العميل ، سهلة التوصيل والاستخدام.

فيما يلي صورة منتجاتنا: خرطوم معدني مرن من الفولاذ المقاوم للصدأ من النوع ذي الحواف.تتخصص شركتنا أيضًا في إنتاج سلاسل أخرى من  خرطوم معدني  لتلبية احتياجات العملاء المختلفة.جودة عالية وسعر معقول ودافئ و  وقور  خدمة.مرحبًا بكم في تقديم طلب.

金属 软管】 大通 经 金属 软管 11

444


معلومات الاتصال

المنطقة الصناعية HengQianKou، مدينة NanTang، مدينة YueQing، WenZhou، ZheJiang، الصين
+86-577-62250902
+86-15058976697

منتجات ذات صله

مقالات لها صلة

محتوى فارغ!

حول YDCT

نحن شركة تصنيع جميع أنواع الأنابيب المرنة العادم، خراطيم معدنية، والمعوضات المموجة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

المنطقة الصناعية HengQianKou ، مدينة NanTang ، مدينة YueQing ، WenZhou ، ZheJiang ، الصين
+ 86-577-62250902
+86 - 15058976697
حقوق النشر © 2024 شركة Zhejiang Yueding للأنابيب المموجة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع